موقع حزب الإصلاح و التنمية

حزب الإصلاح و التنمية

 PARTI DE LA REFORME ET DU DEVELOPPEMENT

المقالات

الإصـــلاح والـــتـــنـــمـــيـــة

 

 

 

نشأنا في يونيو2001  معتقدين أنّنا سنساهم بصدق وإيمان قويين في إصلاح أوضاع البلاد وتعديل المفاهيم والأخذ بيد المحرومين والمهمشين والفقراء والمساكين، غير أننا لم نكن نتصور أن حزبنا سيتعرض للقصف من طرف مؤسسيه والملتحقين به، كرمناهم وأخذنا بيدهم وأحللناهم مناصب ما كانوا ليحلموا بها، وما كنا نعلم ما في قلوبهم وما تحتوي عليه نواياهم حتى حدث ما حدث. وإنّه ليحزننا ما فعلوه بحزب كان يأويهم ولكن لم يحافظوا عليه، حطموا سمعته وحاولوا زعزعة أركانه حتى أصبح الناس يقولون : أهكذا يتصرف من يدعون أنّهم مناضلون وطنيون يدافعون عن الشعب..؟!

حينما فعلوا فعلتهم أجمعوا أمرهم عشاءا، فلما أصبحوا أصبح الشمالي يطعن في الجنوبي ويوجه دعواه إلى الرباط مدعيا بأن جمع بوزنيقة المؤرخ في11  فبراير 2018  باطل..! لقد شهد شاهد من أهلها ولم يبق لنا ما نقول. غير أن التصرفات الصبيانية لن تلهينا عما هو أهم، أي الكد والجد في العمل المتواصل من أجل مصلحة البلاد، متابعة قضيتنا الوطنية الأولى وما سيسفر عنه اجتماع البرتغال بين الوفد المغربي المكون من وزير الخارجية والتعاون وسفير المغرب في منظمة الأمم المتحدة من جهة، والمندوب الشخصي للأمين العام لهيأة الأمم المتحدة هورست كوهلير، ومشكل الصيد البحري ومحكمة الاتحاد الأوروبي، وتبعات الجو المضطرب على الفلاحة والطرق والمناطق الجبلية والمناطق الهشة وباقي القضايا الوطنية التي هي أهم من هذه الزوبعة.

إن المتنصلين من حزب الإصلاح والتنمية وهم يحاولون الاتصال بمنسقي الحزب عبر الأقاليم المغربية يطلبون منهم أن يستنكروا ماذا..؟ فاستنكارات اجتماع بوزنيقة تتهاطل على الحزب مند منتصف فبراير 2018  إلى اليوم، وهو ما يقوي عزيمتنا ويوطد دعائم تشبثنا بحزبنا ويجعلنا نضع كل التراهات خلف أذنينا وتحت قدمينا.. القافلة تسير، وفق الله مسراها.

حسابـات الحزب مضبوطــة، والأمين العام يسهــر على تدبيرها تدبير رب العائلة الرؤوف المستقيم ويراقبها محاسب محلف، وتوجه في آخر كل سنة الى المجلس الأعلى للحسابات الذي ليس لنا في حزب الإصلاح والتنمية معه أية مشكلة والحمد للـــه

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع