موقع حزب الإصلاح و التنمية

حزب الإصلاح و التنمية

 PARTI DE LA REFORME ET DU DEVELOPPEMENT

لــيــس بــيــنــنــا هــشــيــم.. بـــل بـــيـــنـــنـــا رجـــال هـــشـــام

حزب الإصلاح والتنمية مبني على الرجال الأقوياء، أقوياء بإيمانهم ووطنيتهم وإخلاصهم للشأن العام، أقوياء لأنهم لا تغريهم المواقع والمظاهر، يناضلون بصدق من اجل تحقيق رسالتهم التي طوقوا بها أنفسهم وضمائرهم، ألا وهي الدفاع عن المحرومين، الطبقات المحرومة تزداد حرمانا على حرمان،  بيد أن الطبقة الغنية تزداد غنى على غنى زادهم الله من فضله إن كان غنى مشروعا حتى يتمكنوا من أداء الزكاة والتصدق على الفقراء والمساكين.

حزب الإصلاح والتنمية يدافع عن الطبقات المحرومة من العدل والإنصاف والمساواة والحقوق، محرومة من العلم النافع والصحة الجيدة والشغل الذي يمكنها من مجابهة ضروريات الحياة، محرومة من السكن اللائق والتنمية الحقيقية، محرومة من الحنان العائلي والتضامن.

 هذا كله يجعل من الإصلاحيين عائلة متراصة البنيان، يناضلون ويقولون الحقيقة ولا ينافقون، يدافعون عن بعضهم البعض ويهتمون بالتنظيم السياسي داخل حزبهم لأنهم مكلفون بالتوعية والتربية والتعبئة وتكاثف الجهود الطيبة وتضافر النيات الحسنة لتحقيق الصالح العام.

الإصلاحيون جادون صبورون قويو العزائم خدومون.

مناضلو حزب الإصلاح والتنمية ملتصقون بالطبقات الشعبية لأنهم منها وإليها فاطلاعهم على حاجياتها الضرورية ومشاكلها الحقيقة تجعلهم جنودا مجندين يدافعون عن الطموحات ولا يخشون أي اضطهاد ولا يقبلون أي مساومة.

الإصلاحيون حريصون كل الحرص أن يجعلوا من الجيل الراهن مواطنين فخورين بأجدادهم الذين خاضوا الكفاح الوطني، حتى يرغبوا في السير على نهجهم واقتفاء أثرهم.

الإصلاحيون يريدون أن ينهضوا باقتصاد بلادهم، إلى حد يضمن النهضة الاجتماعية المرغوب فيها وهي قبل كل شيء العيش الكريم من شغل وسكن ومدرسة ومستشفى وماء صالح للشرب وطريق وإنارة، يطمحون إلى خلق مجتمع متساو ومتكاملينمو فيه المستوى المعيشي بعيدا عن الفوارق الاجتماعية والتفاوت الباهظ في المداخيل والمحصولات والأرباح.

مطالب معقولة وليس فيها ما يبعث على التضمر. لا تشنج في مناضلينا ولا نفاق ولا حقد، ومن أراد البحث عن الفتيل الذي يوقد النار في الهشيم فإنه يضيع وقته فنحن لا ندخر النبات اليابس

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة